JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

أحدث عروض وخدمات المصرية للاتصالات شركة 2021 we -->
أحدث عروض وخدمات المصرية للاتصالات شركة 2021 we

أحدث عروض وخدمات المصرية للاتصالات شركة 2021 we

أحدث عروض وخدمات المصرية للاتصالات شركة  2021we  التعريف بعروض القسائم لشهر ابريل من we bonus عرض رمضان 2021؟   عروض القسائم من وى هو : عبارة عن قسائم تمنح لكل العملاء الحاليين قسائم ش…

abdelrahman

 أحدث عروض وخدمات المصرية للاتصالات شركة  2021we 

التعريف بعروض القسائم لشهر ابريل من we bonus عرض رمضان 2021؟
 
عروض القسائم من وى هو : عبارة عن قسائم تمنح لكل العملاء الحاليين قسائم شراء مجانيه يستطيع العميل استبدالها من خلال الشركاء وذلك عن طريق استلام العميل لرساله نصيه توضح نوع المكافئة او الهديه الممنوحة سواء (خصم على المشتريات أو قسيمه مجانية بقيمه نقديه ) مجانيه لعملائنا.

من هم العملاء الذين يستطيعون الاستفادة من عروض القسائم لشهر ابريل من we bonus عرض رمضان 2021؟
 
*      عملاء الفاتورة (الدفع الاجل).
*      عملاء الكارت المدفوع مقدم.
*      عملاء الانترنت .
*      عملاء الخط الارضي.
*      عملاء   Data SIM
*      موظفي وي  WE

ما هي نوع القسائم المقدمة من we bonus ؟
 
هناك3  انواع من القسائم داخل العرض  :

 1 -
قسائم خصم تصل الى 10% ( عملاء الدفع المسبق و الكنترول والانترنت الارضي و Data SIM) سوف يحصل عليها العملاء المجددين للباقة في خلال فترة العرض.
 2 -
قسائم مجانية بقيمة نقديه ( لعملاء خط الفاتورة او الدفع الاجل وعملاء خدمة الانترنت المنزلي والباقات العليا و عملاء الدفع المسبق ذات اعلي متوسط عائد المادي).
 3 - هدايا مقدمة من WE Bonus لعملاء مختارين من عملاء خط الفاتورة او الدفع الاجل وعملاء خدمة الانترنت الباقات العليا و هي علبة مقدمة من شركائنا لشهر رمضان.
 
ما هى شرائح القسائم المجانية التى سيحصل عليها العملاء ؟
  • 35 جنية مصرى (يمكن للعميل استخدام نفس الكود مره واحده)
  • 70 جنية مصرى (يمكن للعميل استخدام نفس الكود مره واحده)
  • 100 جنية مصرى (يمكن للعميل استخدام نفس الكود مرتين)
  • 200 جنية مصرى (يمكن للعميل استخدام نفس الكود مرتين)
 سوف يحصل عليها بعض العملاء المختارين عملاء الفاتورة (الدفع الاجل وعملاء خدمة الانترنت الباقات العليا) فقط
 
ما هي محتويات العلبة المهداه للعملاء؟

-علبة حلويات من مونجينيز (يمكن للعميل استخدام نفس الكود مرتين)

-علبة شير بوكس من ماكدونالدز (يمكن للعميل استخدام نفس الكود مره واحده)

-علبة (ياميش, مكسرات, الخ) من رياحين (يمكن للعميل استخدام نفس الكود مرتين)

- كرتونة من المواد الغذائية (ارز, سكر, مكرونة, الخ) من اولاد رجب. (يمكن للعميل استخدام نفس الكود مرتين)

سوف يحصل عليها بعض العملاء المختارين من عملاء الفاتورة (الدفع الاجل وعملاء خدمة الانترنت الباقات العليا) فقط
 
 
من هم شركائنا او الأماكن المتاحة لاستبدال قسائم الخصم الخاصة بــــ(عملاء الدفع المسبق و الكارت والانترنت والخط الارضي و Data SIM و الموظفي شركة وي) ؟
  • Rayaheen   (رياحين)
  • Monginis   (مونجيني)
 
 (قائمة الشركاء متغيرة كل شهر فـــ على العميل انتظار الرساله لمعرفه العروض المتاحة شهرياً)
 
 
من هم شركائنا او الأماكن المتاحة لاستبدال القسائم المجانية ؟
  • McDonald’s  (ماكدونالدز)
  • ) Noon نون)
  • Rayaheen   (رياحين)
  •   ) Monginisمونجيني)
  • Awlad Ragab  (اولاد رجب)
 
(قائمة الشركاء متغيرة كل شهر على العميل انتظار الرساله النصيه لمعرفه العروض المتاحة شهرياً)
 
كيف يتم الحصول على القسيمه او الهدية الممنوحه ؟
 
ستصل رسالة نصيه للعملاء موضح بها نوع القسيمة المقدمه سواء كانت :
                                 I.قسائم خصم تصل الى 10% ( كل العملاء )
                               II.قسائم مجانيه ( لعملاء خط الفاتورة او الدفع الاجل وعملاء خدمة الانترنت الباقات العليا )
                             IV.هدايا مقدمة من WE Bonus لعملاء مختارين من عملاء خط الفاتورة او الدفع الاجل وعملاء خدمة الانترنت الباقات العليا و هي علبة مقدمة من شركائنا لشهر رمضان.
 
 
كيفية استبدال العملاء للقسائم المقدمة لهم فى عروض شهر ابريل من we bonus عرض رمضان 2021؟
 
بعد استلام العميل للرسالة النصية الموضح بها نوع القسيمة المقدمة يتم اتباع الخطوات التالية :
                                 I.يتوجه العميل الى المكان الذي يرغب في استبدال قسيمه الخصم او القسيمة المجانية او عن طريق الديليفرى( خدمه التوصيل للمنازل) اذا كانت متاحة عند التاجر
                               II. التوجه للموظف الخاص باستبدال قسيمه الخصم او القسيمة المجانية.
                             III.على العميل اظهار الرسالة للموظف المختص بالاستبدال للتاكد من صلاحية الكود للاستبدال
                            IV.يقوم الموظف باستبدال قسيمه الخصم او القسيمة المجانية للعميل.
 
ما محتوى الرسالة الخاصة بالهدية المجانية ؟
  • تحتوى الرسالة على كود خاص بالاستبدال والاماكن المتاح فيها الاستبدال حيث يقوم العميل باظهار الكود الموجود فى الرسالة للموظف المختص بالاستبدال للتاكد من صلاحيتة. او عن طريق الديليفرى( خدمه التوصيل للمنازل) اذا كانت متاحة عند التاجر
  • صلاحية الكود سوف يتم ايضاحها في الرسالة النصية التى سترسل للعميل
  •  مرات  و اماكن استبدال الكود سوف يتم ايضاحها في الرسالة النصية التى سترسل للعميل
 
مثال للرسالة التى ستصل الى العملاء وخطوات الاستبدال من خلال
                                 I.ليك خصم 10% بمناسبة شهر رمضان الكريم على اجمالى الفاتورة ! استبدل كود XXXXXX فى مونجيني او رياحين حتى 31/05/2021 للتفاصيل و الفروع زور Link
                              
II.ليك 35 جنية بمناسبة شهر رمضان الكريم! من McDonald’s. استخدم كود XXXXXXX حتى 31/05/2020 للتفاصيل والفروع زور Link و تطبق الشروط و الاحكام.
                            
III.ليك 100 جنيه هدية بمناسبة شهر رمضان الكريم! لما تشتري من Noon استخدم كود XXXXXX حتى 31/05/2021 للتفاصيل و الفروع زور Link
                           
IV.ليك 100 جنيه بمناسبة شهر رمضان الكريم! لما تشتري من اولاد رجب او مونجيني او رياحين استخدم كود XXXXXX حتى 31/05/2021 للتفاصيل و الفروع زور Link
 
           
ماذا يحدث في حالة عدم وصول الرسالة للعميل ؟
 
· يقوم العميل بالاتصال بخدمة العملاء الخاصة بة سواء كان عميل فاتورة او نظام الكارت او خط ارضي او انترنت او Data SIM أو من موظفي الشركة و سوف يقوم موظف خدمة العملاء بمراجعة الرسالة التى ارسلت للعميل والتاكد من عدم استخدامه للكود سواء قسيمه الخصم او قسيمة المجانية.
· بعد التاكد سوف يقوم موظف خدمة العملاء باعادة ارسال الرسالة للعميل للحصول على الهدية المقدمة سواء كانت قسيمه الخصم او القسيمة المجانية.
- جميع موظفين خدمة العملاء لديهم الصلاحية للدخول على التطبيق الخاص بنظام المكافات والهدايا من وى لحل مشكلة العملاء في حالة عدم استلام الرسالة النصيه.
 
عرض جديد علي بعض باقات الشحن الإضافية لعملاء الانترنت الارضي الحاليين والجدد
 

 
  في عرض جديد علي بعض باقات الشحن الإضافية لعملاء الانترنت الارضي الحاليين والجدد ( TOP Up Promo ) بالتفاصيل التالية:
    • اشحن بـ 100 جنيه واحصل على ضعف الباقة 200 جيجابايتس لفترة محدودة.
    • او اشحن بـ 200 جنيه واحصل ع 400 جيجابايتس لفترة محدودة. (باقة 200 جنيه باقة جديدة متاحة فترة العرض فقط)

   ملحوظة : جميع الأسعار غير شاملة ضريبة القيمة المضافة14%.

*      شروط وأحكام العرض

-العرض متاح لكل عملاء الانترنت الأرضى.

-صلاحية السعة الاضافية زي العادى 30 يوم من تاريخ الشحن ولا تجدد تلقائيا.

-لا يمكن ترحيل اى سعة متبقية سواء من باقات الشحن التى بداخل العرض او خارجه.

-يمكن شراء اى سعة شحن اضافية من اى نوع خارج العرض مع باقات الشحن التى بداخل العرض.

-يمكن شراءها اكتر من مرة خلال فترة العرض فقط والإستمتاع بها بحد اقصى 30 يوم من تاريخ الشحن

-باقة الشحن الإضافية 200 جنيه – 400 جيجابايتس متاحة لفترة محدودة ولن تستمر بعد انتهاء فترة العرض.

-يمكنك الشحن عن طريق:

1.تطبيق المحمول My WE https://te.eg/App او الموقع الالكتروني my.te.eg.

2.عن طريق منافذ WE : فوري  , مصاري , Bee ، أمان ، سداد ، ممكن و خدماتي.

3.فروع WE

-يمكن للعميل متابعة الاستهلاك عن طريق تطبيق المحمول My WE https://te.eg/App او الموقع الالكتروني my.te.eg سوف يتم  ارسال رساله نصيه بالاستهلاك وذلك عند الوصول الي استهلاك 80% او  100% من سعة تحميل باقة الشحن.

********************


أتمني ان اكون قد افدت حضراتكم

author-img

abdelrahman

اسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يوفقني ويجعلني سبب في مساعدة الجميع
تعليقات
ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق

add_comment

إرسال تعليق